منتديات سارة ايبورك المتنوعة

منتديات سارة ايبورك المتنوعة

عـــــــــــــــ بكامله ــــــــــــالم
 
الرئيسيةقسم المعرفةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
المواضيع الأخيرة
» جميع اغني تامر حسني mp3
الثلاثاء يونيو 28, 2011 3:46 pm من طرف sarita

» jessy
الثلاثاء يونيو 28, 2011 3:37 pm من طرف sarita

» من الذكي
السبت مارس 26, 2011 1:37 pm من طرف مرادكم

» هاجس الإنتماء
الخميس مارس 24, 2011 12:37 pm من طرف مرادكم

» هل انت رياضي ؟ ..للنقاش الجاد..
الإثنين مارس 14, 2011 1:20 pm من طرف مرادكم

»  تهنئة عيد ميلاد
السبت أكتوبر 02, 2010 5:25 pm من طرف gaara

» نكت مغربية من الفرن
الثلاثاء أغسطس 24, 2010 4:08 pm من طرف douja

» حصـ|: من افضل العاب الاكشن prince of persia 3 |ـريا
الخميس يوليو 29, 2010 11:35 am من طرف badboys

» لعبة you gi oh jeoy the passion+الهاماشي+باتش الوراق
الأحد يوليو 25, 2010 9:28 am من طرف badboys

انت الزائر رقم

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 المعادن الثقيلة= by hamza metallish cet mon style heavy metal

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
metallish
نائب المدير
نائب المدير
avatar

البلد : مغربي

القوس عدد المساهمات : 109
التقييم : 3220
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: المعادن الثقيلة= by hamza metallish cet mon style heavy metal   الجمعة أبريل 16, 2010 5:02 pm

المعادن الثقيلة هو هذا النوع من الصخور [1]) ظهر في المملكة المتحدة والولايات المتحدة في أواخر 1960s. ومع ذلك ، فإن مصطلح "معدن ثقيل" قابل للالتباس لأنه يمكن أن يستغرق عدة معان مختلفة تبعا للسياق الذي يتم استخدامه :


[* وفي سياق الأصلي ، ويستخدم كمرادف لالصخور الصلبة 2].

*
من ناحية أخرى ، فإن مصطلح يشير إلى الفرقة المعادن الثقيلة من اتجاه
الجمالية أكثر راديكالية [برز 3]) ، وخلال 1970s و 1980s ، من الصخور
الصلبة ، بعيدا عن جذور البلوز في [2] .

*
وفي معدنية كبيرة وعلى نطاق واسع ، أو المعادن الثقيلة (للاختصار) تعني
جميع الموسيقى التي ينحدر من المعادن الثقيلة (المعنى الثانوي) والصخور
الصلبة.


بموجب هذه المادة يتم استخدام هذا المعدن الثقيل في المدى أوسع معانيها. في هذا المعنى ، بل هو أيضا المعروف باسم المعادن. الفرقة
المعادن الثقيلة يستمد الإلهام من عام 1969 وعام 1974 [4]) ، في فرق الروك
الصلبة التي تجمع بين البلوز والروك ، قد خلقت الصوت مختلطة مع ثقيلة
وسميكة ، وتركزت على نبض الطبول والغيتار لتشويه تضخم عالية.


على مر السنين ، ولقد أثمر المعادن الثقيلة دون الأنواع. هذا
النوع كانت شعبية في 1970s و 1980s ، تدريجيا مع ظهور أنواع من الباطن ،
وأنه يولد دائما في الاتجاه 2000s قوية من جانب المشجعين في جميع أنحاء
العالم.

ميزات [عدل]


الثقيلة يتميز المعدنية بنسبة هيمنة على الغيتار والطبول ، وايقاع قوي. عن التأثيرات الرئيسية في الصخور ، الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى البلوز. ومع
ذلك ، لأنها تضم العديد من الأنواع الفرعية التي تميز بعضها عن بعض
الاختلافات الأسلوبية الخاصة بهم ، وهناك الآن مجموعة واسعة من الأصوات
والأساليب في إطار النوع المعروف باسم "الهيفي ميتال".


ووفقا
لموقع Allmusic ، "عدد لا يحصى من الأشكال الموسيقية التي أنشأتها الروك
اندرول ، والمعادن الثقيلة هي الأكثر تطرفا من حيث الحجم ، والرجولة ،
والمسرحي. [5]

الصكوك والأصوات [عدل]


في
تكوينه مفيدة الأكثر شيوعا ، [عصابة المعدنية التي تتضمن تدابير فعالة من
الصخور التقليدية [3]) التي تتكون من الطبول ، البص ، والغيتار ايقاع 3])
، عازف الجيتار "الرائدة" [ 6] ومغنية (الذي يمكن أن تضطلع به وسيلة أم لا). وكانت
لوحات المفاتيح -- معظمهم من جهاز [3]) ، وأحيانا التشيلو الكمان
mellotron (Apocalyptica) ، وحتى الأقراص الدوارة دي جي (سيد ويلسون من
العقدة) -- شائعة نسبيا في نطاقي المعادن الثقيلة الأولى ، ولكن تدريجيا
من أصبح استخدام كميات أقل وأقل تكرارا. الأسطوانة عدة في بعض التشكيلات هي المخصب مع طبول باس المزدوجة والعديد من توم والصنج [3]. ضمن
مجموعات من 2000s ، لوحات المفاتيح (وخصوصا المزج) والعينات التي هي في
رواج في بعض الأنواع الفرعية ، في حين يتم رفض من قبل الآخرين. بعض الاتجاهات الأسلوبية أيضا الاستفادة من التدريب الخارجي وأوركسترا سمفونية [3].

عدل] [الغيتار

العقارب (2005)


صوت الغيتار جنبا إلى جنب مع القوة التي يدفع من خلال التضخيم ، يشكل عنصرا أساسيا من المعادن الثقيلة ([7]. ويستخدم الصوت الغيتار مشوهة لإنشاء أكثر قوة وثقلا. في جميع أنحاء تطور من هذا النوع ، والمعزوفات المنفردة تصبح أكثر تعقيدا وriffs وأصبح السمة المميزة للموسيقى الهيفي ميتال. تعلم
لعبة سريعة واستخدام عازفو القيثارة ، من بين تقنيات أخرى ، وأساليب واسعة
والتنصت ، وخصوصا العديد من الأنواع الفرعية تشجيع براعة على حساب
البساطة. واعتمدت وعلاوة على ذلك ، وكما والتقدم التكنولوجي ، وتقنيات جديدة لتحويل صوت الغيتار من قبل الموسيقيين.


خلال
النصف الأول من 1970s ، بدأت تظهر من المجموعات التي تضم قيادة اثنين من
عازفي الجيتار '-- تشمل عظم الترقوة الرماد ، والأخوة باند ألمان ،
العقارب ، ليزي رقيقة وكاهن يهوذا ، وكلها تشتهر بها الزوج من عازفي
الجيتار قادرة على توفير المعزوفات المنفردة على حد سواء ، وألحان والتجانس والمصاحبة. العديد
من المجموعات ، مثل الحديد البكر ، ثم يكون عادة بالتناوب ضمن اللعبة نفس
الأغنية من عازفي الجيتار على اثنين ، والتي تفترض بالتناوب دور عازف ،
عازف الإيقاع و "قيادة".

عدل] [منخفضة


في المعدن ، على العكس من الأنماط مثل موسيقى الجاز أو جبن ، ويميل عموما باس لتولي الدور التقليدي صك سجل منخفضة. في الواقع ، وعادة ما تستخدم لباس لمضاعفة على أجزاء أقل اوكتاف للايقاع الغيتار لتسليط الضوء على riffs أساسية متناسق. على
هذا النحو ، يمكن للتقرير باس الغيتار وايقاع يكون إلى حد ما بالمقارنة مع
العلاقة باس / التشيلو الفرق دورا الكلاسيكية ، حيث تضاعف عادة باس في سطر
التشيلو اوكتاف.


في هذا الدور قاعدة بطانة الغيتار ، البص إضافة أحيانا تلاحظ الحلي أو تمرير الملاحظات على إثراء خطوطها. هو أيضا كثيرا ما تستخدم لباس لعب دواسة الانسجام في الخلفية في حين لعب القيثارات التجانس مختلفة على القمة.


وبصرف النظر عن دورها التقليدي يتم تعيينها عادة ، وأحيانا لباس يلعب أكثر من قائمة بذاتها ومستقلة على الغيتار. هذا
هو الحال بصفة خاصة مع كليف بيرتون في ميتاليكا ، حيث يمكن أن تؤدي في بعض
الأحيان باس لعبة الحوار مع الغيتار (على سبيل المثال ، لمن تقرع الأجراس
أو أوريون). استقلال
باس وغالبا ما يكون عنصر متكرر في المعدن البديلة ودور أساسي في الأسلوب
المعروف باسم معدنية الرائحة الكريهة ، والتي تتضمن أهمية المنسوبة إلى
باس في دغر ، كما هو الحال بالنسبة للمجموعة كما ريد هوت تشيلي بيبرز ، الذي يلعب في كثير من الأحيان خطوط مختلفة تماما عن الغيتار.


يتم
تشغيل خطوط باس عادة من خلال سرقة من الأصابع على الاوتار (بعض لعب مع
اثنين من الأصابع ، والأصابع مؤشر المتوسطة ، إضافة المزيد من الأصابع). ولكن
في خطوط سريعة المطلوبة نمط ، بعض اللاعبين باس تفضل استخدام اختيار
لزيادة سرعتهم في اللعب أيضا ، وهذا يبدو أكثر حسما في باس له المعدنية
المعتادة. وهناك أيضا صفعة ، نادرا ما تستخدم في الفروع التقليدية من المعدن ، ولكن كثيرا في المعدن البديل

صوت [عدل]

داني القذارة ، مغنية من مهد القذارة

يمى Kilmister ، المغني الرئيسي Motörhead


التقنيات الصوتية المستخدمة في المعادن تختلف اختلافا كبيرا من مجموعة واحدة إلى أخرى. ويمكن
النظر إلى القدرات الصوتية من المغنين في كل من صوت مسرحي أوكتافات تغطي
العديد من روب هالفورد (كاهن يهوذا) وبروس ديكنسون (الحديد البكر) ، وصوت
أجش في التكنولوجيات طوعا يمى Kilmister (Motörhead). في
الأنواع الفرعية من المعادن الثقيلة ، وجدت في كثير من الأحيان على تقنية
نخر الموت الصوتية شعبية من قبل جيف بيسيرا من يمتلكها ، والتي تمارسها
مجموعات كثيرة من الموت ، وطحن ، وعذاب القوطية أغنية المعدن أو المتوترة
، مشتركة في أسود المعادن. في منتصف 1990s ، كان هناك تطور الأغنية في مجموعات من المعادن / معدنية نو. وهكذا ، على العديد من المجموعات ، وتناوبت الغناء ، فهو يتلخص في إنفاق بصوت واضح ، لحني غناء أجش. هذا النوع من الصوت يظهر مع المطربين مثل جوناثان ديفيس (كورن) ، وجيم بورتون جرس (مصنع الخوف). وفي
الآونة الأخيرة ، بعض المجموعات (لا سيما تلك المعادن السمفونية) تميل
لتشمل المطربين الذين يتقن تقنيات الغناء [8] ، وتارجا Turunen (نايتويش
السابق) وسارة إيزابل ديفا (مهد القذارة ، Therion).

براميل [عدل]


وقرع جهة الأصلي ، المعادن الثقيلة دمج تقنيات اللعب التقليدية لموسيقى الروك. لكن العديد من أنواع فرعية شعبية في وقت لاحق تقنيات محددة مثل دواسة مزدوجة ، ويدق وسكانك ، وخاصة ان الانفجار يدق. تلعب هذه التقنيات المستخدمة لإنشاء عبارات الإيقاعي دينامية والتي تركز على الابهار ونقط ديناميات القيثارات.


*
وكمان طبلة دواسة قدم في المعادن الثقيلة مع الاختبارات الأولى للسرعة
المعادن -- كاهن يهوذا مع "المثير" (1978) ، وقبول ب "سريعة ونتيجة لسمك
القرش" (1982) [9] -- ومن ثم أقرتها وجلد أول العصابات في 1980s في وقت مبكر. وكثيرا ما تستخدم هذه التقنية في سرعة والمعادن السلطة ، والتهيج ، والموت ومعدنية سوداء. ويتميز
هذا عن طريق استخدام أسلوب اللعب الذي قدم متزامنة ويتم توزيع الحبوب
بالتناوب على اثنين من الدواسات لإنشاء عبارات الإيقاعي الابهار مع
الأسطوانة.


*
وسكانك ، فاز ، شعبية من قبل المتشددين وتكييفها من جلد أول العصابات ، هي
للعب قبالة صخرة اثنين من مرة عبارة الكلاسيكية إيقاعية أربع مرات ، مما
يعطي الوهم من التسارع من الموسيقى من قبل اثنين من حتى ولو لم يزد وتيرة. هو إيقاع نموذجية من التهيج المعادن.


جنوم speakernotes.svg

يدق لعب انفجار في الوتائر من 124 و 160 و 200 و 240 بي بي إم. (معلومات)

اقرأ له

مشاكل الاستماع إلى الملف؟ ساعدوني


*
الانفجار يدق ، وخصائص المجموعات من المعدن الأسود ، grindcore والمعادن
وفاة ، وتعيين وتقني وجود نمط من اللعب الإيقاعي خفض سريع للغاية في وقت
واحد على ايقاع موسيقى الروك الإيقاعية العبارة الكلاسيكية أربع مرات
(اثنان باس طبلة عقارات / كمين السادس عشر) ، والذي يعطي الوهم من التسارع من الموسيقى من قبل أربعة. تأثير يخلق شعورا ب "جدار الصوت"] 10 [. واستخدمت هذه التقنية لأول مرة في فاسق المتشددين من البلهاء الفرقة القذرة الفاسد (حديد الاختزال المباشر) في عام 1983 [11]. وقد عرض في قوات العاصفة المعدنية بنسبة تشارلي بينانت مجموعة الموت ، ميك هاريس الموت النابالم وبيت ساندوفال (المهووسين انجل).


عدل] الصوت [حجم


حجم إنتاجها في الحفل غالبا ما تعتبر جزءا من التراث الشعبي من المعادن الثقيلة ، مثل بقية فقط [12]). وبوحي
من ترتيبات لايف جيمي هندريكس والذي (التي تم منحها للتمييز من "بأعلى
مجموعة في العالم" من قبل موسوعة جينيس للارقام القياسية العالمية) ،
ودفعت الفرق المعادن أول حدود المرجعية من حيث الحجم خلال الأداء. وفي
الآونة الأخيرة ، وقد تم إدراج Manowar ، وهي مجموعة مشهورة لعبة في وحدات
التخزين غير عادية ، من قبل موسوعة جينيس والفرقة لعب الأقوى في العالم ،
خلال حفل موسيقي في هانوفر في عام 1994 ، مع 129.5 ديسيبل تقاس . هذه المجموعة لديها تمييز من أن تجمع بنجاح بين قوة حفظ السليمة للجودة لصوت مسموع من خلال استخدام معدات متقدمة [13]).


توني
Iommi ، عازف الجيتار من السبت الأسود مثال واحد من بين العديد من
الموسيقيين الذين يعانون من مشكلات في السمع المتصلة حجم المفرط للحفلات
بلده. وهكذا ، فإن أمريكا الروك وعازف الجيتار تيد نوخنت بيت توونشند من الذين يعانون من الصمم تقريبا. كثير
من الفنانين مثل عازف الجيتار ضرب إدوارد فان هالين وجوي من DeMaio
[Manowar 14] ، من بين أمور أخرى ، المرحلة مع سدادات ، وهي ممارسة على
نطاق واسع في أوساط الجمهور.

اللغة الموسيقية [عدل]

عدل] وإيقاع [الأخدود


وفيما يتعلق الإيقاعي ، وصفت هو معدن ثقيل من قبل :


* أخدود الخاصة يقوم على العبارات الشائعة في إيقاع متقطع (من خلال الاستخدام الواسع النطاق للالنخيل البكم). العبارات
إيقاعي استنادا الى ارقام والإيقاعي قصيرة على قدم المساواة ثنائي أو
ثلاثي (عادة في الثامنة والسادسة عشرة أو علما) [15] قادرا 4 / 4 في معظم
الأحيان. بعبارات
أكثر مجازي ، وهذا يعني أن المعادن تتميز في كثير من الأحيان ككل عن طريق
دينامية الإيقاعي ومتشنج ، مصنوعة من الخلايا المجففة الإيقاعي الصغيرة
جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. العديد من المجموعات ثم كرر هذا الإطار الأساسي في تزيين التباديل المختلفة من خلال الزخارف اللحنية أو [إغماء 16].


*
وهناك استخدام متكرر للقيم إيقاعية طويلة (في الدور ، حتى على قياسات عدة)
، والأغاني وتيرة بطيئة : وبعبارة أخرى ، والترتيبات التي تجد صدى بين
خانق على طول التضخيم.


في
الأنواع الفرعية من المعدن ، والأخدود الأساسية لا يزال شائعا ولكن هناك
العديد من الاختلافات تبعا لنوع الفيلم : معدن السلطة ، والتهيج والمعادن
وفاة مع تسارع وتيرة اهتزاز ، في حين أن شرائح معدنية سوداء تميل إلى إهمال اهتزاز كل شىء متقطع للعب منبسط ومتساوى (أي النخيل البكم). في عذاب والمعادن القوطية ، ولكن بدلا من استخدام القيم الطويلة في الجولة التي سيتم استغلالها أخرى. الفرق
المعادن التدريجي أيضا عودة كثير من الأحيان إلى أخدود الأساسية ولكن
تكييفه مع غيرها من التدابير (5 / 4 ، 7 / 4 ، 5 / 8 ، 7 / 8 ، الخ.).

الاتفاقات [عدل]


واحدة
من سمات المعادن الثقيلة واستخدامه على نطاق واسع على وتر حساس السلطة ،
وخاصة للاتفاقات القائمة على العلاقة الأساسية / على التوالي ، والتي هي
حتى الآن الأكثر استخداما للجميع. أحيانا هناك أنواع أخرى من الحبال السلطة [17] :


* الأساسي / الأساسية أو الثانوية الثالثة / الرئيسي الثالث (شائع جدا في ميتاليكا) ؛

* الأساسي / ثانوية السادسة (مشتركة في كاهن يهوذا ، الحديد البكر ، وتقبلوا ، ميتاليكا ، الخ.)

* الأساسي / الرابع الكمال (قبول في الواقع تستخدم على نطاق واسع) ؛

* وأيضا تقلص الخامسة / الرابعة وزيادة.


مثال لحثالة المعادن الثقيلة والاستفادة من مختلف أنواع الطاقة وتر : حثالة الرئيسية للمدمن على الفوضى مغدث

العلاقات التوافقية نموذجي [عدل]


المعادن الثقيلة في الطبيعة على أساس حثالة ، الركيزة الأساسية لنوع الجنس. غالبا ما تبنى وriffs حول عدد من نغمات التوافقية الأفراد :

والتجانس مشروط [عدل]


المعادن الثقيلة يفضل عموما وسائط البسيطة التي ترتبط ثقافيا مع قتامة وحزنا المدلول. وهي تستخدم على نطاق واسع مما أدى وتر تقدمات التجانس مشروط


طريقة (وضع المعروفة باسم "الريح") هو المفضل لا سيما في الفرقة المعادن الثقيلة [18]). التعاقب
النموذجي للطريقة هي : من الأول إلى السادس إلى السابع من الأول إلى
السابع (السادس) ، من الأول إلى الرابع والخامس والسادس إلى السابع أو في
بعض الأحيان من الأول إلى الخامس (بسيطة) من أنا.


الأمثلة على ذلك :


* كاهن يهوذا -- كسر القانون (حثالة رئيسية : الأول إلى السادس ، السابع)

* الحديد البكر -- ليتقدس اسمك (حثالة الرئيسية والعبارات من الآية : من الأول إلى السادس ، السابع)

* قبول -- أميرة الفجر (حثالة رئيسية : الأول إلى السادس ، السابع)


مثال
لتوربينات الرياح عادة التقدم مشروط من المعادن الثقيلة الكلاسيكية (من
الأول إلى السادس إلى السابع (م ، فا ، سول)) هي : حثالة الرئيسية للكاهن
يهوذا -- كسر Law.ogg


طريقة هاء (وضع المعروفة باسم "الفريغاني") هي أيضا تستخدم على نطاق واسع في المعدن. [18]) ، والتي تعاقب متناسق من النوع الأول والثاني (شقة) هي المفضلة.


الأمثلة على ذلك :


* مصير Mercyful - الغجر (حثالة الرئيسية الأولى والثانية من الاول الى السادس إلى الخامس)

* مغدث - السمفونية من تدمير (حثالة الرئيسي يتوقف على خلافة الثاني إلى الأول)

* سدوم ، تذكر الساقطة (حثالة الرئيسي لنهاية حثالة ينطوي على إيقاع الفريغاني الأول والثاني والثالث)


إذا
وضع (الوضع المعروف باسم "Locrian") أو يمكن على الأقل بعض من الإلتواءات
في بعض الأحيان أن تستخدم بدلا من أو بالتناوب في الفترة من منتصف أزياء. هذا الوضع هو في الواقع وضع مماثل هيكليا للبريد ، بل يشمل أيضا تقريرا تقلص الخامسة بين درجة الأولى والخامسة.


على سبيل المثال :


* كاهن يهوذا ، مسكن للألم (حثالة الرئيسية)

* ميتاليكا ، وأقصر سترو (حثالة الرئيسي) (والذي يشمل كلا من طريقة تصريف ومنتصف الطريق على الرغم من)


ويمكن أيضا استخدامه في بعض الأحيان طريقة التوافقية البسيطة (في كثير من الأحيان ، في اشارة الى الكلاسيكية). هذا النطاق هو في الواقع مجموعة نموذجية من الكلاسيكية طفيفة. بعض الموهوبون الغيتار مثل ايمانية Yngwie ، بلاكمور ريتشي ، جون روث أولي أو جعلت أنفسهم خبراء في استخدامه. استخدامه لا يزال نسبيا أقلية بالنسبة للوضع في والركبة أو العلاقات المتوترة متناسق.

العلاقات فترات من التوتر ومتناسق نشاز [عدل]


[ونيوت
وفترات أخرى نشاز واحد من نغمات ومتناسق الأكثر شيوعا في مختلف أنواع
فرعية من المعادن الثقيلة واستخدام العلاقات المتوترة على أساس متناسق
كرومتيسسم] ، 19] وعدم الاستقرار نغمي مختلفة ، مثل اتفاقات القروض لجهاز ريموت في نفس الجملة.


كثير
من علماء الموسيقى والموسيقيين لاحظ دور [تريتون 20] في المعادن الثقيلة
[21]) ، فاصل زمني نشاز الناجمة عن إضافة أساسية إلى زيادة واو مثلا
الرابعة (جيم #). العثور على ويستبعد استخدام هذا الفاصل الزمني من الموسيقى في العصور الوسطى بسبب شخصيته في يهتفون لحني قليلا. [الرهبان
يطلق عليه أيضا "Diabolus في موسيقى" (حرفيا ، 'الشيطان في الموسيقى") على
حد سواء بسبب استهتارهم لأنها رابطة بين رمزي حسن الذوق في الموسيقى
والأخلاق المسيحية 22]. وبسبب هذا الارتباط الرمزي الأصوات الأصلية للفترة كانت في اللاوعي الشعبي ، على غرار ما الشيطانية. ولذلك
استخدام tritone يميل في كثير من الأحيان ضمنا ، في هذه الأيام ، شعور
"غير صحية" أو "الشر" ، وخصوصا عندما يتم استخدام ميزة نغمي دون تنافر. ويستخدم
هذا الفاصل الزمني وخاصة في المعزوفات المنفردة وخاصة في هيكل متناسق نفسه
، على سبيل المثال في بداية المجموعة أغنية السبت الأسود الذي يحمل نفس
الاسم.

السبت الأسود النسخ من قبل فريدريك Duhautpas.jpg



والمثال النموذجي لتطور متناسق مع tritone (مجموعة جيم #) : حثالة الرئيسي للأغنية السبت الأسود من السبت الأسود.


الموسم في النسخ الهاوية التي Duhautpas.jpg فريد



مثال لصوت تتابعي اتفاق يتكون من تريتون (منتصف #) في مقدمة الفصول الصوتية في الهاوية من القاتل.


عدل] الدواسة [الانسجام


والمعادن الثقيلة أيضا يجعل من الاستخدام الواسع النطاق للدواسات الانسجام [23]) باعتباره أساس riffs. ودواسة
هو مذكرة الانسجام ويعقد عادة في انخفاض (غالبا ما تكون منشط ، أي أن
المذكرة أهم مرور) على التوالي التي اتفاقات مختلفة لا علاقة لهذه المذكرة
(التي هو يقول نشاز) [24]). آثار الدواسات في كثير من الأحيان خلق التوتر والترقب. في
المعادن الثقيلة ، غالبا ما تبنى على riffs من اتفاقات أو أنماط تتطور
باستمرار حول مذكرة باس المتكررة (دواسة) ، السلسلة الأكثر شيوعا على
سلاسل باس هاء ، ألف أو دال على الغيتار باس أو [25].


واحدة من أبرز الأمثلة والأكثر تمثيلا هو حثالة افتتاح "كنت قد حصلت على شيء آخر كومين" من قبل كاهن يهوذا. في
هذا السيناريو ، تلعب الغيتار و # دواسة خطيرة بشكل مستمر في حين أن
السلطة الغيتار في الحبال التي تجد صدى الثاني ثلاث مرات متتالية مختلفة
(مي 5 (5) وإذا كان من نوع (إف # 5) أعلاه.


ولكن
بالتناوب أو تداخل الدواسات والاتفاقات ويمكن أيضا أن يقوم بها واحد
الغيتار : على سبيل المثال الرئيسي لحثالة "مكافحة النار بالنار" ميتاليكا
: دواسة منخفضة علما هاء (في سلسلة) وكرر باستمرار سريع جدا والحبال السلطة بالتناوب مع المتعاقبة سول 5 ، 5 # 5 واو وواو. هذه الاتفاقات هي اتفاقات لا علاقة لهذه المذكرة لأنها لم يكن لديك بريد لاحظ في دستورهم الطبيعية.

عدل] الاختلافات بين الصخور الصلبة والمعادن الثقيلة في [الانسجام


وبسبب هذه الصفات ، وهو تمييز بين المعادن الثقيلة محددة رسمها ببطء والصخور الصلبة. إذا
استندت على حد سواء على بروز القيثارات وriffs هيكل القاعدة ، ولا سيما
المعادن الثقيلة يختلف في الصخور الصلبة التي لحني ومتناسق يتم استبدال
هياكل من البلوز والتعاقب مشروط نغمي علاقات غير مستقرة (لوني ، والفواصل نشاز ، التعاقب اتفاق الغرق العقيدة نغمي).


[وهكذا ، فإن هارمونيات من المعادن الثقيلة وبرودة بوجه عام وأكثر قتامة من تلك الصخور الصلبة 26].

مواضيع [عدل]

اريك آدمز ، Manowar المغني يرتدي محارب.


كما في كثير من الأحيان في الموسيقى الشعبية ، والصور واللعب في ظهور العصابات المعادن الثقيلة هو الغالب. الألبوم يغطي والعروض الحية وبقدر ما هو جزء من الصورة من مجموعة الموسيقى نفسها. من
خلال المعادن الثقيلة ، وكثير من الفنانين العمل بصورة تعاونية لانتاج
جميع عناصر ألبوم ، المساهمة في كل عمل المواهب الخاصة ، لنقدم للجمهور
منتج غني فنيا. في
هذا ، والمعادن الثقيلة واليوم ربما أكثر من متلون شكل من اشكال الفن ،
يخدم مظهر من مظاهر الكون خاص ، بدلا من صيغة المفرد يهيمن عليها نوع واحد
من التعبير. [في
الواقع ، إذا ظلت الموسيقى المكون الرئيسي للكون المعادن الثقيلة ، فإنه
لا يزال لم يكن الوحيد ، في كل مجموعة من الصور المنصوص عليها أيضا من
خلال عمل فني 27] (الأغطية الأعمال الفنية والصور من الكتب) ، تصميم مجموعة من الحفلات الموسيقية ، نغمة كلمات وأسلوبه في اللباس من أعضائها. الخيال
المصور كين كيلي ، الذي يعمل في المقام الأول مع Manowar في مجال الموسيقى
، وخلق حرف والعضلات ، والظلام والحقد الذي يوضح أن الألبوم Manowar والتي
هي الآن جزء من صورة الجماعة. ويشارك
الرسوم التوضيحية في المناخ العام للألبوم في ما يؤهلها لجانب مهم جدا
البصرية ، التي من خلالها يمكن للجمهور يغرق بسرعة أكبر في العالم من كل
مجموعة. آخر شخصية مشهورة بين المشجعين من المعادن الثقيلة ، إدي ، التميمة الحديد البكر ، ويظهر على غلاف كل البوم.

إدي ، والتميمة من الحديد البكر في الحفلة (2005).


روك
المؤرخين يميلون إلى النظر في ذلك ، في حين تبلغ مساهمة موسيقى البوب
الغربية يعطي المعادن الثقيلة جانبها غريب الاطوار ، من خلال كلمات إلهام
رائع في نفس الوقت ، والبلوز في جذور هذا النوع هو الذي الراسية إعطائها لمسة أكثر واقعية ، وأكثر الشافية ، وأكثر تركيزا على مواضيع مثل فقدان أحد الأحباء ، والحزن والشعور بالوحدة.


في
حين تتأثر في الغالب عناصر سمعية والموضوعية من المعادن الثقيلة من
الواقعية من البلوز ، والمكونات البصرية الخيال في المقام الأول على انغام
الموسيقى الشعبية. وتستخدم هذه المواضيع من الشر ، والقوة ، والظلام ، ونهاية العالم للتعبير عن واقع قضايا الحياة [28]. في
رد فعل على الهبي "السلام والمحبة" من 1960s ، والمعادن الثقيلة ينمو
وسلبيات ثقافة من نوع التعبيري الذي هو مخنوق الضوء والظلمة ، وحيث نهاية
سعيدة لأغاني البوب تفسح الطريق أمام التعبير عن الواقع المحزن في هذا العالم ، حيث الأمور لا دائما. على الرغم من وفقا لبعض المشجعين ، رسالة من المعادن الثقيلة ليست مظلمة ، ويتهم النقاد هذا النوع من تعظيم الجوانب السلبية للواقع.


وبصرف النظر عن خيالي ، والمواضيع التي تعالجها المعادن الثقيلة ، عادة ، أكثر شدة من تلك التي البوب 1950s ، 1960s و 1970s. انها تبدو الكثير عن الحرب ، والتهديد النووي والمشاكل البيئية والسياسية أو الدعاية الدينية. من
بين أمثلة أخرى من الأغاني التي تتناول موضوعات تشمل هذه الحرب من قبل
الخنازير السبت الأسود ، وقاتل من العمالقة اوزي اوزبورن ،... والعدل
للجميع ميتاليكا ، 2 دقائق إلى منتصف الليل الحديد البكر ، بنادق الحرب
الأهلية ن 'الورود والكرات إلى حائط من قبول.

تأثير الكلاسيكية [عدل]


المعادن
الثقيلة وقد ألهم الكثير من الملحنين الباروك ، والرومانسية والحديثة
ويوهان سيباستيان باخ ، نيكولو باغانيني ، وريتشارد فاغنر لودفيغ فان
[بيتهوفن 29] [30] الفاصل tritone الشهيرة ، على سبيل المثال ، تستغل من
قبل ملحنين رومانسية
أو ما بعد الرومانسية وليزت ، برليوز ، أو Gounod [31] ، وخاصة من قبل
ملحنين الحديثة (مثل بارتوك ، سترافينسكي أو شوينبيرج في أعماله نغمي). هذه ، في الواقع ، تستخدم للحصول على الصوت على حد سواء ودلالات مشؤومة الظلام عن وظيفتها نغمي من عدم الاستقرار الهيكلي.


ريتشي
بلاكمور ، عازف الجيتار من بيربل العميق وقوس قزح ، على سبيل المثال ، في
أوائل 1970s ، وشخصيات لحني أدرجت اقترضت من الموسيقى الكلاسيكية ودعا. بعد
تأثر ريتشي بلاكمور ، Rhoads راندي و1980s أولي جون روث في العزف على
الجيتار بواسطة الموسيقى من أوائل القرن الثامن عشر ، تعتبر نموذجا للسرعة
وتقنية. Yngwie
ايمانية آخر الأمثلة البارزة للموسيقى الغيتار مستوحاة من البراعة الفنية
الكلاسيكية المستوحاة أيضا عددا من اللاعبين الذين الكلاسيكي الجديد مايكل
روميو ، ومايكل أنجلو وBatio MacAlpine توني.


الموسيقى
في عصر الباروك في وقت متأخر الغربية واتخذت أيضا في زاوية من القوطية ،
كما في السيد كراولي (1981) اوزي اوزبورن وRhoads راندي. وقد
استخدموا جهاز الأصوات والمعزوفات المنفردة مستوحاة من موسيقى الباروك الى
خلق جو في اتصال مع كلمات أوزبورن ، والتعامل مع أكولتيست] Aleister
كراولي. لإدخال يوميات مجنون (1982) ، Rhoads اقترضت بكثافة في الغيتار الكلاسيكي الكوبي المؤلف ليو بروير ، وعلى الأخص ، "دراسة رقم 6.


وذهب بعض الجماعات الأخرى التي لا تزال ، واللعب مع فرق الأوركسترا أحيانا في القوة الكاملة. وYngwie ايمانية وريتشي بلاكمور من بين أول لكتابة الموسيقى الاوركسترالية مصممة لأسلوبهم. ثم
الأجيال التي تلت ذلك ، من معدن السلطة ، ودفع المعدن القوطي والمعادن
السوداء (بما في ذلك العصابات مثل نايتويش ، Therion ، الامبراطور ، Dimmu
Borgir) تأثيراتها الكلاسيكية لتنظيم استخدام أجواء أكثر أو أقل السمفونية
بما فيها من خلال استخدام المزج ، وبعض حتى الذهاب بقدر ما تحمل Therion الخدمات من الفرق الموسيقية والكورال في كل سجل.


ومع
ذلك ، فمن الصحيح أن كانت مستوحاة من الملحنين الموسيقيين هذه الكلاسيكية
، على الرغم من الاعتقاد السائد بين بعض المشجعين ، وهذا المعدن لا يذهب
الى حد الموسيقى الكلاسيكية [32]. وعلمت "الكلاسيكية" الموسيقى في حين لا يزال المعدن البنزين في المقام الأول [شعبية 33].


في
الواقع ، والموسيقيين ، والتركيز المعادن اقتراض الجوانب السطحية عموما من
الموسيقى الكلاسيكية (الدوافع ، والانغام ، وجداول ، أو في أحسن الأحوال
هذا الترتيب اوركسترا) ، وممارسة إعادة استخدام مادة موسيقية أيضا التقليدية والشائعة في جميع الأنواع من الناحية العملية. ولكن
نادرا ما يسعون حقيقي عمق التشغيل والتعقيد التركيبي للموسيقى الكلاسيكية
(وحتى ضمن الأنواع الفرعية من معدن يسمى "الكلاسيكية الجديدة" أو "تقدمية"
على الرغم من معرفتهم الموسيقية). على
سبيل المثال ، عازفو القيثارة مستوحاة من المفترض أن باخ نادرا ما جعل
استخدام الهياكل طباقي المعقدة التي تعتبر جوهرية في ذلك لتكوين هذه
الأخيرة.


وبالإضافة
إلى ذلك ، [الاستخدام الواسع النطاق للقوة في الحبال المعادن الثقيلة
(التي تشمل العديد من أخماس على التوالي وأوكتافات 34]) يتعارض مع المبادئ
الأساسية لكتابة الموسيقى الكلاسيكية : استخدام أي أخماس على التوالي [في حد ذاته مخالف لقاعدة من قواعد الأساسية لعلم الجمال وئام 35].. وأخيرا
، فإن حقيقة أن العديد من الجماعات دعوة "السمفونية" ، وذلك باستخدام
المزج بدلا من الفرق الموسيقية ستكون في عيون العالم الكلاسيكي ، ينظر
إليها على أنها بدعة أو سذاجة النقي. والواقع أن الفقر الاصطناعي أصوات المزج يمكن بأي حال من الأحوال مباراة ثراء من الطيف سليمة لأوركسترا سمفونية.


تعقيد وغنى من رسائل في الموسيقى ، والمعادن الثقيلة والاجتماعية والفلسفية الموجودة في أماكن أخرى من الطوابع القرض.

عدل] [التاريخ والعادات

مصطلح "معدن ثقيل" [عدل]


أصل مصطلح موسيقى الهيفي ميتال غير مؤكد. وقد استخدم هذا المصطلح لعدة قرون في الكيمياء والتعدين ، وهي مدرجة في هذا المعنى في القاموس مكتب المديرة التنفيذية. أحد الاستخدامات الأولى للمصطلح في الثقافة الشعبية تحت الارض يعود الى الكاتب ويليام س. الأمريكية بوروز
، الذي في روايته آلة لينة [36]) 1961 ، وآلة لينة بالفرنسية) ، يستحضر
حرف يسمى "متعلق بالكوكب اورانوس ويلي ، والمعادن الثقيلة كيد". [في
روايته التالية ، نوفا اكسبرس ، التي نشرت في عام 1964 ، وقال انه لا يزال
يطور هذا الموضوع مزيدا من جعل جملة المعادن الثقيلة كناية عن العقاقير
ذات التأثير النفسي 37]. يمكن أن يحدث هذا أيضا يعني مصطلح "المدفعية الثقيلة".

صورة من النار هندنبرج ، عن طريق تكييف ليد زيبلين لغلاف الألبوم الأول (ليد زيبلين الأول)


أول
استخدام لمصطلح المعادن الثقيلة في أغنية سجلت في عام 1968 وكان في جملة
"الرعد المعادن الثقيلة" (38) الواردة في أغنية "ولد ليكون البرية
Steppenwolf. ووفقا
لكتاب التاريخ من المعادن الثقيلة ، واقترضت من مصطلح "hippiespeak" (بلغة
الهيبيين ") ، الثقيلة (الثقيلة) بالنسبة إلى أي شيء قادر على توليد مزاج
مكثفة واصفا اياه بانه معدن الفكاهة يحتمل أن تكون حادة أو ثقيلة ومعدنية. وكانت
كلمة الثقيلة (في معناها "خطيرة" أو "العميق" الاميركية في عامية [39])
دخلت منذ بعض الوقت في لغة الثقافة الجدد ، وخصوصا أن الجيل فوز ، وكان من
الشائع بالفعل المراجع الموسيقى الثقيلة ، وهذا التعبير تسمية الموسيقى مع أبطأ وأكثر من ذلك تضخيم الاختلافات من الموسيقى الشعبية مستوى العصر. وكمثال
على ذلك ، يمكن للمرء أن يستشهد الفرقة الحديد الفراشة ، الذي قدم اول
ظهور له في سان دييغو في عام 1966 ، وقد تم تفسير اسمها مذكر (حرفيا "حديد
الفراشة") على غلاف أحد ألبوماته " شيء يرمز الحديد الثقيلة في الصوت ، وكان ضوء الفراشة ، الساحرة وتنوعا... كائن قابلة للاستخدام بحرية من الخيال. "الثقيلة وعلاوة على ذلك ، الألبوم الأول لهذه المجموعة ، الذي صدر في عام 1968 ، وكان بعنوان. وأخيرا
، فإن حقيقة أن اسم بقيادة زيبلين ، المستوحاة من القمر كيث ، الذي كان قد
قال ان الحركة لن "تقع مثل بالون يؤدي" [وقد أدرجت 40] ، في صوتها في
تعيين المعادن الثقيلة (المعادن الثقيلة) -- تؤدي ، "الرائدة" في اللغة الإنجليزية ، وضوحا الصمام -- يمكن أن يكون مختوم بداية تكريس لهذا التعبير.


فرضية
أخرى في أواخر 1960s ، وكان برمنغهام زالت مرتعا للصناعة في انكلترا
(والمعادن ، وعلى وجه الخصوص) تنجذب نحو شهدت العديد من فرق الروك مثل هذه
الخطوة ، السبت الأسود واقترح البعض أن المعادن الثقيلة مصطلح قد يكون له صلة مع أنشطة هذا المركز الصناعي البريطاني. اللازمة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المعادن الثقيلة= by hamza metallish cet mon style heavy metal
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» sociolinguistic variation
» سااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني ارجوووووووووووووووكم
» حصريا لعبه السيارات المثيره( Twisted M E T A L 2)مضغوطه بحجم 18 ميجا فقط

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سارة ايبورك المتنوعة :: مكتبة المنتدى :: كتب تاريخية-
انتقل الى: